7-الحصول على بوابة الكترونية مخصصه لكل مستشفى.
8-استخدام استبيان قياس ثقافة سلامة المرضى التابع للمؤسسة الأمريكية للجودة والأبحاث في الرعاية الصحية باللغتين (العربية والإنجليزية).
9-إمكانية الوصول إلى الاستبيان عبر أجهزة الكومبيوتر/ الأجهزة اللوحية / والهاتف المحمول.
10-الحصول على فلترة للبيانات والتحقق منها وتحليلها لجميع عناصر الاستبيان (بشكل أتوماتيكي ).
11-الحصول على تقرير معياري للمنشأة يحتوي على النتائج الأساسية للاستبيان مع مقارنة بقاعدة البيانات الوطنية.
12-الحصول على إيضاح موجز عن محاور القوة ومحاور التحسين.
13-التواصل مع فريق دعم من المركز السعودي لسلامة المرضى للمتابعة المستمرة والمساعدة.
14-إمكانية الحصول على ميزة المتابعة الحية والدقيقة لمراقبة تقدم الاستبيان من قبل قائد الاستبيان في المنشأة.
15-الحصول على رابط الاستبيان بشكل الكتروني وبشكل باركود خاص لكل مستشفى مشارك.
16-الحصول على دليل المستخدم للتسجيل والاستبيان.
17-إمكانية الوصول الى التقرير الوطني السنوي التنفيذي لكل دورة.
18-القدرة على مقارنة النتائج الخاصة بالمستشفى مع نتائج المنشآت المماثلة محليا.
19-القدرة على استرداد التقارير السابقة (إذا تم استخدام نفس المنصة).
20-القدرة على الوصول الى التوصيات الوطنية الخاصة بمحاور التحسين.
اسم المشروع:
المشروع الوطني لقياس وتحسين ثقافة سلامة المرضى في المستشفيات
الهدف:
تأسيس / قياس / وتحسين ثقافة سلامة المرضى في المستشفيات
الأداة المستخدمة:
استبيان ثقافة سلامة المرضى في المستشفيات المعتمد من قبل المؤسسة الأمريكية للجودة والأبحاث في الرعاية الصحية
اللغة المستخدمة:
العربية والإنجليزية
الإصدار المستخدم:
الإصدار الثاني
الوضع الحالي للمنصة:
نشطة
الوضع الحالي لقاعدة البيانات الوطنية للاستبيان:
نشطة